نقاط مهمة تجعل شراء LG Nexus 5 خيارا حكيما


بعد أشهر من الإشاعات و التسريبات و التوقعات يخرج إلينا LG Nexus 5 ليكون أحد أفضل الهواتف الذكية التي سيفكر الملايين من الناس في العالم لشراءها نهاية هذا العام في موسم عطلات نهاية السنة ، و التي تشهد إقبالا كثيفا على المنتجات التقنية المختلفة و منها الهواتف الذكية و اللوحيات و منصات الألعاب …
و في ظل تخطيط الكثيرين لشراء أحدث هاتف ذكي من إحدى الشركات المتنافسة حول العالم ، تتجه الأنظار إلى LG Nexus 5 كهاتف ذكي ولد مؤخرا و هو الأن متوفر في الأسواق العالمية المختلفة. و السؤال المطروح هو ما الذي يجعله فعلا خيارا صحيحا ؟
في هذا المقال سنتظرق إلى الحديث حول أربعة نقاط مهمة تدفعك لشراء LG Nexus 5 في أقرب وقت ممكن و هو ما ستفسره السطور التالية.
1- مواصفات قوية في السوق حاليا


من الرائع أن نجد LG Nexus 5 مزود بأفضل المواصفات الممكنة حاليا و منها معالج رباعي النواة من نوع Snapdragon 800 بتردد 2.3 جيجا هيرتز و ذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجا بايت ، ما يجعله فعلا يقدم أداء جيدا من ناحية الإنتقال بين التطبيقات و دعم تعدد المهام و سرعة تنفيذها . هذا إلى جانب شاشة بحجم 4.95 انش بدقة وضوح تصل إلى 1080 بيكسل بكثافة 445 بيكسل في كل إنش و التي تقدم أفضل جودة ممكنة للوضوح و المشاهدة و المساحة للتعامل مع التطبيقات و تصفح الويب.
2- تجربة Android 4.4 KitKat مبكرا


معظم الهواتف الذكية لن تحصل على Android 4.4 KitKat إلا بعد مدة طويلة من الأن ، و هناك بعض الهواتف الذكية التي ستحصل على التحديث بداية العام القادم ، بينما LG Nexus 5 مزود بهذا النظام مسبقا و بالحصول عليه الأن يمكنك تجربة أحدث نسخة من الأندرويد و التي تأتي بالكثير من المميزات الجديدة التي تفتقدها كل النسخ السابقة.
3- جهاز رخيص مقارنة بالمنافسين


الحقيقة أن الهاتف الذكي LG Nexus 5 يأتي بسعر 349 دولار لنسخة 16 جيجا بايت ، بينما نسخة 32 جيجا بايت تتوفر بسعر 399 دولار و هذا جيد مقارنة بهواتف تعمل بنظام الأندرويد و التي تتوفر بسعر أكبر دون أن تقدم نفس المميزات القوية و منها HTC One المتوفر بسعر 600 دولار لدى أمازون الأمريكي و هذا أيضا ينطبق على Galaxy S4 و هواتف ذكية كثيرة أخرى.
4- سرعة الحصول على التحديثات و الدعم المباشر


من عيوب الهاتف الذكية العاملة بنظام الأندرويد نجد عدم إستقبالها للتحديثات الجديدة من جوجل بسرعة ، فمعظم الهواتف التي تصنعها سامسونج و إتش تي سي و سوني و شركات منافسة أخرى لا تحصل على التحديثات الجديدة إلى بعد مدة طويلة من إصدار أحدث نسخة من جوجل بينما LG Nexus 5 سيحصل على التحديثات القادمة مباشرة من طرق جوجل .
خلاصة :

هناك الكثير من الهواتف العاملة بنظام الأندرويد المتاحة للحصول عليها الأن ، لكن يبدوا LG Nexus 5 من الخيارات الأكثر إثارة حاليا في السوق و من الحكمة في نظري أن يقوم عشاق الأندرويد بشراءه في أقرب وقت ممكن بناء على الأسباب السابقة.

هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة برو أيوب ©2012-2014 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| إنضم إلى فريق التدوين

تصميم : أيوب بولعيش