10 تكنلوجيات قادمة قد تغيير العالم

 بسم الله الرحمان الرحيم في هذه التدوينة سوف اقدم لكم 10 تكنلوجيات قادمة قد تغيير العالم نبدا على بركة الله :
1. نظارات قوقل
وقد حصلت زيادة واقع بالفعل في حياتنا في أشكال محاكاة التجربة و التطبيق والتعليم، ولكن جوجل يأخذ مكانة أعلى عدة خطوات مع نظارات قوقل من الناحية النظرية ، مع نظارات قوقل ، كنت قادرا على عرض يغذي وسائل الاعلام الاجتماعية ، والنص ، وخرائط جوجل ، وكذلك التنقل مع نظام تحديد المواقع والتقاط الصور. و يمكنك أيضا الحصول على آخر التحديثات أثناء وجودك على الأرض .




2 . شكل 1 او فورم 1
تماما كما يوحي المصطلح ، والطباعة 3D هي التكنولوجيا التي يمكن صياغة تصميم الرقمية الخاصة بك إلى منتج واقع الحياة الصلبة. لا شيء جديد لل صناعة الميكانيكية المتقدمة ، ولكن طابعة 3D الشخصية هي بالتأكيد فكرة ثورية.


3. Oculus Rift
الواقع الافتراضي الألعاب هنا في شكل OCULUS . هذا 3D سماعة تحديد التاريخ يتيح لك يشعر عقليا أنك فعلا داخل لعبة فيديو. في العالم المستطنع في الظاهرية ، هل يمكن أن يتحول رأسك حولها مع الكمون منخفضة للغاية لمشاهدة العالم في دقة العرض العالية. او انه جهاز يجعلك وكانك داخل اللعبه

4 . قفزة الحركة
سطح المكتب متعددة اللمس هو منتج ( فشلا ذريعا ) فشل يرجع ذلك إلى حقيقة أن الأيدي يمكن أن تتعب جدا مع الاستعمال لفترة طويلة ، ولكن قفزة الحركة يريد أن يتحدى هذا المجال الظلام مرة أخرى مع فكرة أكثر تقدما. فإنه يتيح لك التحكم في سطح المكتب مع الأصابع، ولكن من دون لمس الشاشة وانه يتيح لك التحكم بالشاشه وتصفح الويب فقط بتحريك اصبعك.او لعب الالعاب




5 . القبيلة العين Eye Tribe
وقد ناقش تتبع العين نشط من عشاق التكنولوجيا في جميع أنحاء هذه السنوات ، لكنه يتحدى حقا لتنفيذها. ولكن القبيلة العيون فعلت ذلك فعلا. وأنشأوا بنجاح التكنولوجيا للسماح لك التحكم اللوحي ، ولعب محاكاة الطيران ، وحتى شريحة الفاكهة في لعبه الفاكهة النينجا يمكن لعبها فقط مع حركات العين.



6 . SmartThings
المشكلة الحالية أن معظم الأجهزة لديها هو أنها تعمل ككائن مستقل، وأنها تتطلب جهدا للمنافسين التكنولوجيا إلى شريك في الواقع مع بعضها البعض و بناء المنتجات التي يمكن الاتصال حقا مع بعضها البعض. SmartThings هنا لجعل حياتك كل جهاز ، رقمية أو غير رقمية ، وربط معا، و تستفيد لك .


7 . فايرفوكس OS
قررت موزيلا منذ لبناء نظام تشغيل الهواتف المحمولة الجديدة من الصفر، و احدة من شأنها أن تركز على الانفتاح الحقيقي والحرية و اختيار المستخدم وهذاايضا يعني أنها بنيت على المصدر المفتوح، و أنه يحمل تقنيات الويب مثل HTML5 و CSS3 .مكن للمطورين إنشاء تطبيقات الويب و اول مرة دون حصار الشروط التي وضعتها مخازن التطبيق ، وحتى يمكن للمستخدمين تخصيص نظام التشغيل على أساس احتياجاتهم. حاليا جعلت نظام التشغيل لاول مرة على هواتف أندرويد المتوافقة ، و الانطباع حتى الآن ، هو عظيم . . انها فايرفوكس OS .

ايضا المفضله لدي  مشروع فيونا هذا الوحش يتميز الجيل القادم إنتل ® كور i7 المعالج موجهة لتقديم جميع الألعاب PC المفضلة ، وكلها في راحة يديك . كما توج أفضل صانع ألعاب الفيديو، الماسح يعرف بوضوح كيف لبناء تجربة المستخدم مباشرة الى قرص ، وهذا يعني الدوران من 3 محاور ، المغنطيسية ، التسارع و ملء الشاشة واجهة المستخدم دعم اللمس المتعدد .




9 . Parallella
Parallella هو الذهاب الى تغيير الطريقة التي يتم إجراؤها أجهزة الكمبيوتر ، و يقدم لك فرصة Adapteva إلى الانضمام على هذه الثورة . ببساطة ، انها العملاق للجميع. في الأساس ، وبناء جهاز الكمبيوتر الموفرة للطاقة لمعالجة البرمجيات المعقدة في وقت واحد و على نحو فعال. سوف يكون قادرا في الوقت الحقيقي علي تتبع الكائن و الثلاثية الأبعاد عرض رؤساء متابعة ، التعرف على الكلام حتى تصبح أقوى وأكثر ذكاء مع Parallella .

وقد تم تمويل المشروع بنجاح حتى الآن ، وسعر يبدو واعدا نظرا لأنه حقا سحرية $ 99 ! ليس من المستحسن بالنسبة للمستخدم غير مبرمج وغير مستخدمي لينكس يفضل للمن له خبره بالبرمجه ، ولكن يتم تحميل عدة مع تطوير البرمجيات لإنشاء مشاريع الشخصية للمستخدمين.


 10- سياره جوجل
كلنا يوما نحلم بسيارة بدون سائق تصبح حقيقة واقعة . وانها الآن حقيقة واقعة ، بفضل ... شركة محرك البحث غوغل .



هل أعجبك الموضوع ؟

جميع الحقوق محفوظة لمدونة برو أيوب ©2012-2014 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| إنضم إلى فريق التدوين

تصميم : أيوب بولعيش