4 اهم و اقوى الالعاب المجانية على google play

 
بسم الله الرحمان الرحيم مع اقتراب دخول السنة الجديدة 2014 سوف اقدم لكم 4 اهم و اقوى الالعاب المجانية على google play .

1- لعبة Asphalt 8: Airborne :
  
واحدة من اشهر ألعاب سباقات السيارات. لعبة Asphalt 8 حاصلة على العلامات الكاملة من حيث التقييم من Touch Arcade. وتحتوي على 47 نوع من انواع السيارات الجديدة في التصميم. بالاضافة الى 8 مواسم من المنافسات، و180 حدث وسباق عالمي في تجربة تصميمية قوية. حجم اللعبة على نظام التشغيل.

 


2- لعبة DEAD TRIGGER 2 :
 
 
تعد اللعبة من نوع ألعاب الحركة والاثارة بمواجهة الزومبي. واللعب في أماكن وخرائط متعددة. بالاضافة الى أنواع عديدة من أنماط اللعب. مثل المواجهات المباشرة بإقتحام أماكن الزومبي. أو اللعب من الطائرة. هذا بالاضافة الى أنواع عديدة من الاسلحة، يمكنك الاختيار بينها. وأسلحة اخرة مرحة مثل الدجاجة المفخخ. تقييم اللعبة من ناحية التصميم فهي رائع. لكن الصوت فقير نوعا، فأصوات الزومبي تتكرر تقريبا طوال اللعبة ولا جديد فيها. وقد حصلت اللعبة في مجملها على تقييم 7.5/10 على مواقع الالعاب. حجم اللعبة يتوقف على نظام التشغيل. وليس أقل من اندرويد 4.

 
 
 
3- لعبة  Dungeon Hunter 4: 
 
 اللعبة تقدم تجربة المغامرة الفردية للعب، والتي يختار فها اللاعب شخصية من أربعة شخصيات. للقتال بها عبر أجواء اسطورية. يقوم من خلالها بجمع الاسلحة والمؤن. الاعب يقوم أيضا بتطوير الشخصية التي يلعب بها، كلما تقدم في المستوى. حجم اللعبة 1.1 جيجا بايت، لنظام أندرويد 2.1.
 
  
 

 
4- لعبة Major Mayhem : 
 
  
لعبة من ألعاب الاثارة مع التصميم الكارتوني. مع أجزاء الصحراء والغابات والمغامرة. فقط من خلال تحكم سهل بالسحب على الشاشة مع أكثر من 45 مستوى لعب. اللعبة ذات حجم 26 ميجا بايت، مع نظام اندرويد 2.0. أو اعلى. 
 
  
 

هل أعجبك الموضوع ؟

جميع الحقوق محفوظة لمدونة برو أيوب ©2012-2014 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| إنضم إلى فريق التدوين

تصميم : أيوب بولعيش